بدء منح التاشيرات لزوار الاربعين في اربع قنصليات عراقية بايران

وكالة انباء بغداد ٢٤

اعلن مدير عام قسم العتبات في منظمة الحج والزيارة الايرانية محسن نظافتي، الاثنين، عن البدء بمنح تأشيرات الدخول لزوار الاربعين باربع قنصليات عراقية في ايران.

وقال نظافتي في تصريح لوكالة انباء فارس انه "سيبدأ 12 مكتب قنصلية مؤقت آخر عمله في الثالث والعشرين من ايلول الجاري لتقديم خدمات منح تاشيرات الدخول لزوار الاربعين".

واوضح ان "تسجيل زوار الاربعين في موقع سماح قد بدا في الثالث والعشرين من اب، فيما بدات عملية اصدار تاشيرات الدخول للزوار انطلاقا من اليوم الاثنين"، مشيرا الى انه "من اجل تسريع عملية منح التاشيرات فانه سيبدا 12 مكتبا قنصليا النشاط في شتى انحاء البلاد خلال الاسبوع الاخير من ايلول الجاري".

ولفت نظافتي الى ان "المنافذ الحدودية التي سيعتمدها الزوار يتم تحديدها من قبل وزارة الداخلية وان بامكان الزوار في بعض المحافظات مراجعة جميع المنافذ الحدودية فيما يتعين على الزوار من بعض المحافظات التردد من منفذ حدودي واحد او منفذين".

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة مرور 40 يوماً على واقعة الطف.

الإقتصاد
أضيف بواسـطة baghdad24
عدد المشـاهدات 73   تاريخ الإضافـة 11/09/2017   رقم المحتوى 361
تواصل معنا
 info@Baghdad24.news
الخميس 2017/9/21   توقيـت بغداد
تابعنا على