نصيف: الفاسدون في الدفاع يصرون على دعوة شركة تاترا الوهمية

وكالة انباء بغداد ٢٤

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الاربعاء، وجود أدلة تدين من وصفتهم بـ"الفاسدين" في وزارة الدفاع وتثبت قيامهم بتوجيه دعوة الى شركة "تاترا" الوهمية التي يمتلكها"م. النعيمي".

وقالت نصيف في بيان تلقت وكالة انباء بغداد ٢٤، نسخة منه، "تمادياً في تجاهل كل الأصوات الرقابية واستمراراً في نهب ثروات شعبنا المكافح، يأبى الفاسدون في المؤسسة العسكرية إلا أن يستمروا في سرقاتهم واستهانتهم بدماء الشهداء، فيصرون على توجيه الدعوة الى الشركة الوهمية (تاترا) وصاحبها (م. النعيمي) بعد أن تم إلغاء الدعوة سابقاً".

وبينت أن "الدعوات الواحد والعشرين اختزلت الى ٦ فقط، ثلاث منها ليست لها علاقة بالتعاقد واثنتين هما (ابولو وتاترا) رغم اعتراض الجهات الرقابية عليهما، والسادسة روسية".

وأشارت الى ان "هناك من الأدلة ما يدين لوبي الفاسدين في وزارة الدفاع، وسوف تتكشف كل الحقائق للجمهور ولرئيس الوزراء لكي تتم إحالة الفاسدين الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وسبق للنائبة نصيف أن، جددت في التاسع من ايلول الحالي، تحذيراتها من قيام أشخاص داخل وزارة الدفاع بإرسال دعوات إلى شركات "وهمية" لإبرام صفقات، مؤكدةً ضرورة تدخل وزير الدفاع والمفتش العام وهيئة النزاهة لمنع هؤلاء الأشخاص من "هدر" المال العام.

السياسة
أضيف بواسـطة baghdad24
عدد المشـاهدات 5   تاريخ الإضافـة 13/09/2017   رقم المحتوى 476
تواصل معنا
 info@Baghdad24.news
الإثنين 2017/11/20   توقيـت بغداد
تابعنا على