رياضة

الأخضر السعودي يقسو على فلسطين بخماسية في تصفيات مونديال قطر 2022


تمكن المنتخب السعودي لكرة القدم من اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بفوزه الكبير على نظيره الفلسطيني بـ5 أهداف كاملة دون رد في مباراة شهدت حضور 8 آلاف مناصر في ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

وتمكن “الأخضر” من تسجيل هدفين في الشوط الأول من المباراة عن طريق ياسر الشهراني في الدقيقة الـ37، قبل أن يضاعف فهد المولد النتيجة في الدقيقة الـ43، وعلى هذه النتيجة انتهت مجريات المرحلة الأولى.

ومع بداية الشوط الثاني لم ينتظر المنتخب السعودي كثيراً ليوقع الهدف الثالث بواسطة صالح الشهري في الدقيقة الـ52، قبل أن يعود اللاعب نفسه بعدها بـ5 دقائق ويضيف الهدف الثاني له والرابع للأخضر، ليتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الخامس عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ88.

وبهذا الفوز رفع الأخضر السعودي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب الفلسطيني عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وستستضيف السعودية مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا، والتي تضم منتخبات فلسطين، أوزبكستان، اليمن وسنغافورة بين 31 مايو/أيار و15 يونيو/حزيران

متابعة/بغداد 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي