رياضة

زيدان سعيد بأنتصاره على ليفربول في دوري الابطال

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بالفوز على ليفربول (3-1)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعبه “ألفريدو دي ستيفانو”.

وقال المدير الفني الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد لعبنا مباراة رائعة، رغم الصعوبات التي واجهتنا في بداية الشوط الثاني.. أنا جد فخور باللاعبين وأمامنا مباراة إياب لتحقيق التأهل”.

وأثنى المدرب زيدان على لاعبه البرازيلي فينيسيوس: “أنا سعيد من أجله، لقد كان يحتاج للتسجيل مثل بنزيمة وأسينسيو.. إنه يلعب جيداً ويساعد الفريق”.

وأضاف: “لا أعرف إن كان أفضل مباراة له.. لكن تسجيله هدفين في ربع النهائي مهم للغاية”.

واسترسل مدرب ريال مدريد في حديثه: “أنا فخور وسعيد باللاعبين، حالياً نعاني من الإجهاد والتعب، علينا أن نرتاح قبل مباراة الكلاسيكو”.

وتابع: “صحيح أننا لم نفز بأي شيء الآن.. لكننا سعداء بما قدمناه في ظل الصعوبات التي واجهتنا”.

وبخصوص مواجهة ليفربول بدون جمهور في مباراة العودة: “بحضور الجمهور أو غيابه.. ليفربول سيقدم أفضل ما لديه على أرضية الملعب.. يجب أن نلعب بشكل جيد في الإياب”.

ورد زيدان على كلوب الذي وصف ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بملعب تدريب: “ما يُمكن قوله، نحن فخورون باللعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو”.

يُذكر أن ريال مدريد سيواجه ضيفه برشلونة، السبت، في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

متابعة-بغداد24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي