شريط الاخبارمحلي

أربيل تنهي استعدادات “عيد نوروز” وتستقبل نصف مليون سائح

بغداد24 ـ أربيل

أعلن مدير عام السياحة في أربيل أسماعيل مينه خان, اليوم الأحد 20 آذار 2022, عن إنتهاء الاستعدادات بعيد نوروز وأستقبال نصف مليون سائح.

وذكر مدير عام السياحة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان بمناسبة قدوم عيد نوروز وراس السنة الكوردية، نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لذوي الشهداء والبيشمركة الابطال وشعب كوردستان وشعبنا الكوردي وجميع شعوب العالم متمنين لكم السعادة والفرح وقضاء اوقات مليئة بالسعادة والامان.

ودعا, بحسب البيان إلى مواطنينا الاحبة في مدينة اربيل وكل من يقيم فيها من اخوتنا الكورد من اجزاء كوردستان الاربعة وضيوفنا الاحبة من السياح الذين شرفونا بقدومهم لمشاركتنا في المراسيم السنوية للاحتفال بايقاد شعلة نوروز في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الاحد 20/3/2022 في بارك شاندر باربيل العاصمة.

وطالب الضيوف, انتهز الفرصة لاسالكم وبروح الاخوة ان تحافظوا على الروح الكوردستانية اثناء احتفالاتكم بعيد نوروز ، ونطلب منكم المحافظة على البيئة ونظافة الاماكن السياحية والمصايف التي خصصت لخدمتكم.

وأشار, إلى إنتهاء كافة الاستعدادات لتوفير الخدمات اللازمة في كافة الاماكن السياحية ولاستقبال يليق بضيوفنا الكرام من السياح من مداخل المدينة والمنافذ الحدودية والمطارات.

وبين, اننا اوعزنا لجميع المطاعم والمولات والاسواق ان تفتح ابوابها للجميع وبهذا الصدد شكلنا العديد من اللجان لمتابعة ومراقبة الاماكن السياحية والمصايف.

وأضاف, ان اربيل الحبيبة استقبلت مايقارب النصف مليون سائح منذ 1/1/2022 الى الـ 15/3/2022 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي