رئيسيمحلي

وزير التعليم يفتتح مبنى رئاسة جامعة نينوى وعدد من كلياتها ومجمع الأقسام الداخلية في الجامعة التقنية الشمالية

بغداد 24 ـ نينوى

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب مبنى رئاسة جامعة نينوى وكليات التمريض والقانون وتكنولوجيا المعلومات والصيدلة ومجمع الكوثر للأقسام الداخلية للبنات في الجامعة التقنية الشمالية.

وافتتح عددا من المختبرات الخاصة بمهارات وأساسيات التمريض وتفقد القاعات الدراسية في كليتي القانون وتكنولوجيا المعلومات في جامعة نينوى.

وأكد لدى تجواله في أروقة مبنى مجمع الأقسام الداخلية في الجامعة التقنية الشمالية بحضور السادة رؤساء جامعات الموصل ونينوى وتلعفر والحمدانية والتقنية الشمالية ووفد وزارة التعليم الذي ضم مستشار الوزارة الدكتور علاء عبد الحسن ومدير الدائرة المالية والادارية الدكتور أسعد غني جهاد ومدير دائرة الاعمار والمشاريع الدكتور حيدر مكية أن هذه المؤسسات الجامعية ومرافقها الأساسية والخدمية تضطلع بمهمة أساسية هي خدمة المجتمع وهدفها الإسهام في تحقيق التنمية التي ينشدها الجميع.

وأكد في كلمة له أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نجحت في تحقيق مهامها ووظائفها وأن الجامعات تقترب من نهاية العام الدراسي 2021/2020 وقد استكملت متطلبات هذا العام الدراسي وقد تحمل التدريسيون والطلبة مسؤولياتهم الأكاديمية والعلمية موضحا أن مؤسسة التعليم تحرص على التكامل المؤسسي بين تشكيلاتها كونها تحمل خصوصيات علمية متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي