امنمحلي

خلية الاعلام الامني

بغداد 24 ـ بغداد

العثور على أسلحة غير مرخصة والقبض على متهمين بالسرقة وتعاطي المواد المخدرة والاتجار بالبشر

=======================
تمكنت المفارز المشتركة فِي قِيادَة عَمَلِيَّات بَغْدَاد َ من نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: القاء القبض على (4) متهمين وضبط أسلحة غير مرخصة (15) مسدس و(6) بنادق مختلفة الأنواع مع (408) اطلاقة مختلفة الأحجام، بالإضافة الى مصادرة (١٩١) حبة مخدرة، و(11) غرام من مادة الكرستال المخدرة مع (5) اجهزة للتعاطي.
في حين تمكنت قوة من فرقة المشاة السادسة من ضبط (4) صواريخ قاذفة RBG7 مع الحشوات على حافة أحد البزول شمال بغداد، تم رفعها بدون حادث.
فيما واصلت فرقة المشاة الحادية عشر تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، نتج عنها: القاء القبض على (19) متهما وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين طرفي مشاجرة، كما تمكنت قوة من لواء المشاة الـ(27) من القاء القبض على متهمين اثنين أحدهم وفق المادة (28/ مخدرات) ضبط بحوزته على (250 غم) من مادة الكرستال المخدرة.
وفي سياق متصل قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، نفذت واجب بحث وتفتيش في منطقة (الشرطة الرابعة) تمكنت خلاله من ضبط أسلحة غير مرخصة والقبض على (11) متهما وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين بتجارة المواد المخدرة ضبط بحوزتهم (400 غم) من مادة الكرستال المخدرة.
كما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على (10) متهمين ثلاثة منهم بتعاطي مواد مخدرة ضمن مناطق شرقي بغداد.
بينما القت مفارز شرطة نجدة بغداد القبض على متهمين اثنين أحدهم فتاة بتهمة تعاطي مواد مخدرة في منطقة الغزالية.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة.

===================
١٥ حزيران ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي