امنشريط الاخبار

القبض على أربعة عناصر من داعش في سامراء والانبار

بغداد24 ـ العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني، يوم الأحد 10 نيسان 2022، عن إلقاء القبض على أربعة من عناصر تنظيم داعش، وضبط متفجرات وأسلحة في عمليات متفرقة بالأنبار وسامراء.

وذكرت الخلية في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, أن معلومات دقيقة وردت لقسم استخبارات قيادة عمليات سامراء وشُعبْ استخبارات الفرقتين العاشرة والسابعة من مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 39، ولواء المشاة الآلي 30، وفصيل استطلاع عمليات سامراء، وقوة من الالوية المذكورة، نفذت عمليات منفصلة في صلاح الدين والانبار.

وأضافت, أن العمليات اسفرت عن إلقاء القبض على اربعة ارهابيين، ثلاثة منهم في قضاء سامراء، والآخر في مدينة الرمادي، مؤكدة أنهم من المطلوبين للقضاء وفق المادة 4إرهاب.

وأشارت, الى ان قوة من الفرقة السابعة داهمت مخبئًا تحت الأرض يضم برميل بلاستك كبير يحتوي على، هاون 60ملم، و9 قنابر هاون مهداد، و65 اطلاقة عتاد 12،5ملم، و45 إطلاقه عتاد للقنص، في صحراء الجزيرة شمالي القائم بالانبار.

وبينت, الخلية أنه جرى تسليم الارهابيين الى جهات الطلب، في حين تكفلت مفارز المعالجة الهندسية المرافقة للقوة برفع المواد وتفجيرها موقعيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي