ثقافة وفنرئيسي

مؤسسة السوسن العالمية للجمال تتوج الاعلامية مريم الجليلي ملكة سيدات اسيا لعام 2022

بغداد 24–  بغداد

 اربيل امجاد ناصر 

توجت الاعلامية مريم الجليلي التي تعمل في قناة زاكروس العربية بتاج ملكة سيدات اسيا لعام 2022 من قبل مؤسسة السوسن العالمية للجمال , ضمن حفل فني اقيم على قاعة فندق جهينة في محافظة اربيل عاصمة اقليم كردستان العراق و بحضور شخصيات مرموقة من مختلف القوميات و الجنسيات فضلا الى مشاهير السوشيل ميديا .   

وقالت سوسن السيد رئيسة مؤسسة السوسن العالمية عبر كلمتها التي القيت في حفل التتويج : من بيروت ألف تحية لكم من السوسن العاملية وإسمحوا لي أن أرحب بكم فرد لحضوركم تتويج ملكة جمال آسيا للسيدات للعام 2022  ,و يسعدني اليوم كصاحبة مؤسسة السوسن العاملية أن أهنئ الفائزة بلقب ملكة جمال آسيا للسيدات التي فازت به للمرة ألاولى إعالمية أميرة وجميلة من العراق الشقيق .  وكانت لي الرغبة أن أكون معكم الليلة ولكن سألتقي معكم قريبا  في مهرجان الحلم القادم في شهرآذارالمقبل .

واضافت : الجمال حقيقة يجمع ما فرقته السياسة , ويبق الجمال هو العنصر الفعال و الطاغي على جميع المسميات الاخرى , وكان التقديم عبر موقع المؤسسة ( اونلاين ) وتم تقديم 19 سيدة على اللقب و تم ترشيح 7 سيدات منهن , من قبل اللجنة للتصويت واختيار الملكة التي تكون لديها مواصفات اكثر جمالا و لباقة بالحديث و لديها رسالة ثقافية اجتماعية و انسانية و متفوقة بحياتها الاجتماعية والعملية و قدوة لجميع الامهات , و امنياتي  القلبية للفائزة بلقب ملكة جمال سيدات اسيا لهذا العام بالازدهار والتقدم في رسالتها إلاعالمية والخيرية و الاجتماعية .

كما اشار الاعلامي و المحلل السياسي محمد زنكنة : اصبحت اربيل من المدن المتطورة و الكبيرة التي يسعها اليها المستثمرين من جميع انحاء العالم بما تتمتع به من امان و تسهيلات لرؤس الاموال و المستثمرين والحفاظ عليهم , ونتوجه بالشكر الجزيل للمستثمرين من القطر اللبناني الذين صمدوا بوجه التحديات التي واجهت الاقليم في الفترة السابقة , كما نتوجه بالشكر لمؤسسة السوسن العالمية التي تعتني بالجمال واقامة المناسبات والاحتفالات المتواصلة وهذا ما يشجع السياحة ودليل على الاستقرار في الاقليم .

كما بينت المتوجة باللقب مريم الجليلي: انا من مواليد 1992 من محافظة نينوى , و ام لطفلين ,بدأت العمل في مجال الطيران و ثم انتقلت الى مجال الاعلام كمذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس العربية ولدي مواهب بالتمثيل وركوب الخيل و رياضة الرماية .

واضافت : الجمال ليس جمال الشكل كما تعلمنا و نحن اطفال , الجمال بالروح والنفس واتمنى قبل ان اكون جميلة الخلق ان اكون جميلة الاخلاق والروح والنفس , و انا فرحة بهذا التتويج من مؤسسة السوسن العالمية لصاحبتها السيدة سوسن السيد على هذا اللقلب , و ساسعى باستثمار اللقب والتاج بخدمة المجتمع و خاصة المرأة لاني عانيت سابقا حتى الوصول الى ما اليه الان , وساكون الاخت والسند لجميع النساء اللاتي  يحاولن الوقوف على اقدمهن .

وقام بالتتويج و قطع كيكة الملكة السيد مصطفى الحريري رئيس رابطة الجالية اللبنانية في الاقليم و السيدة ميساء الدباغ مديرة فندق جهينة و الاعلامي محمد زنكنة و السيد محمد الراوي مدير شركة الراوي لتأجير السيارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي