شريط الاخبارمحلي

الإعلام الحكومي يدعو الطلبة الإبتعاد عن الشائعات التي تنشر عبر المواقع والصفحات الوهمية

بغداد24 ـ العراق

أعلنت خلية الإعلام الحكومي، اليوم الثلاثاء 31 آيار 2022, ان الأنباء التي تحدثت عن تسريب أسئلة مادة اللغة الإنكليزية لطلبة الصف الثالث المتوسط، لا أساس لها من الصحة.

وذكرت الخلية في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان الأنباء التي تحدثت عن تسريب الأسئلة لا اساس لها من الصحة، وأن الوزارة تمتلك من الشجاعة ما يمكنها من مصارحة طلبتها إذا حدث خطأ أو خلل في أي جانب من الجوانب المتعلقة بالامتحانات النهائية؛ لأن غايتها الحفاظ على مجهودهم العلمي ومستقبلهم الدراسي.

وأضافت, ان لو حدث أي تسريب في الأسئلة حتى لو كان سؤالا أو فرعًا، يتم إلغاء ذلك الامتحان أو تأجيله، كما حصل في إحدى السنوات السابقة وتخديدًا في مادة التربية الاسلامية إذ تم إلغاء الامتحان وإعادته.

وأشارت الخلية, إلى أن هناك غرفة عمليات خاصة مسؤولة عن متابعة موضوع التسريب في مواقع التواصل، والمراقبة عن كثب منذ ساعات الفجر الأولى لجميع المنشورات وتدقيقها مع طبيعة الأسئلة المعتمدة ليتم اتخاذ القرار المناسب لها.

وتهيب الخلية والوزارة بطلبتها الأعزاء التركيز على دراسة المادة العلمية والابتعاد عن الشائعات التي تنشر عبر المواقع والصفحات الوهمية المغرضة التي تهدف إلى زعزعة وإرباك الطلبة خلال الامتحانات، متمنية لهم الموفقية والتفوق العلمي خدمةً للمسيرة العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي