رئيسيسياسةشريط الاخبارعاجل

السوداني: المرحلة الحالية تتطلب الابتعاد عن المصالح الفئوية

بغداد24 _ نينوى

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الجمعة، ان المرحلة الحالية تتطلب الابتعاد عن المصالح الفئوية نحو المصلحة العامة لمحافظة نينوى.

جاء ذلك خلال لقائه، عدداً من أعضاء مجلس النواب من مختلف مكوّنات محافظة نينوى، وذلك خلال زيارته الحالية إلى مدينة الموصل.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه، ان الاخير استمع إلى “طروحات مختلفة تخصّ الأوضاع المعيشية والخدمية والاجتماعية في عموم مناطق نينوى، والمشاريع والبرامج التي يجري تنفيذها، والمقترحات التي من شأنها إدامة الاستقرار في عموم المحافظة”.

وأضاف السوداني بحسب البيان، أنّ التوجّهات الاقتصادية الحالية للحكومة تستدعي العمل في نينوى ضمن رؤية حكومية تهدف إلى النهوض بالواقع الاقتصادي والخدمي، وتحريك عجلة التنمية في محافظات العراق كافة.

وأشار إلى المرحلة الحالية التي تتطلب الابتعاد عن المصالح الفئوية نحو المصلحة العامة للمحافظة وأبنائها، واعتماد مبدأ المواطنة أساساً في معالجة القضايا والملفّات المهمة، بما يعزز أمن نينوى واستقرار مواطنيها بجميع أطيافهم.

وأكّد رئيس مجلس الوزراء خصوصية محافظة نينوى، فهي تشكل عراقاً مصغراً حاضناً للمكوّنات المتنوّعة، مشيراً إلى ما تشهده المحافظة اليوم من حالة تعافٍ بعد سنوات من طرد عصابات داعش الإرهابية، وواجب الدولة تنفيذ خططها وبرامجها من أجل تغيير واقعها نحو الأفضل، عبر إقامة المشاريع الخدمية ذات المساس المباشر بحياة المواطن، فضلاً عن معالجة الملفات التي تُسهم في تعزيز استقرار المحافظة وتحقيق الأمن الاجتماعي لأبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي