رئيسيشريط الاخبارعاجلمحلي

السوداني: على المحافظات ان تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها

بغداد24 _ العراق

شدد رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، 13 آيار 2023، على ضرورة تحرّك المحافظات وفق رؤية تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لرؤساء الدوائر الخدمية والحكومية في محافظة نينوى، على هامش زيارته للمحافظة التي وصلها أمس الجمعة، وفق بيان صدر عن مكتب السوداني تلقت بغداد24 نسخة منه.

واستمع السوداني، إلى عرض شامل عن سير تقديم الخدمات للمواطنين وأداء الدوائر في المحافظة، مؤكداً أن الحكومة عندما رفعت شعار الخدمات، فإن غايتها الوصول إلى تلبية الحاجات الأساسية للمواطنين وتحقيق تطلّعاتهم.

وشهد الاجتماع مراجعة ومتابعة مع كلّ مديري الدوائر، حيث وجّه سيادته أسئلة تفصيلية وتخصصية في كلّ مجال من المجالات الخدمية.

وشدّد السوداني على أنّ رضا المواطنين هو المقياس لتمييز الأداء، وأنّ هذه الزيارات تأتي للوقوف ميدانياً على أهمّ المشكلات والعمل على حلّها واستمرار المتابعة بعد ذلك.

وبيّن أن رؤية الحكومة لواجبات المحافظة بأنها أداة أساسية مثلُها مثل الوزارات، وأن نجاح المسؤولين المحليين يأتي من صنع الحلول ووضع الإجراءات التي تصبّ في الصالح العام، مشيراً إلى ضرورة تحرّك المحافظات على وفق رؤية تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها، وذلك وفق بيان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي