امنشريط الاخبار

القبض على عدد من المتهمين وضبط “مخلفات حربية ل”داعش” في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد, اليوم الثلاثاء 5 نيسان 2022, عن القبض على عدد من المتهمين بينهم اربعة ارهابيين وضبط “مخلفات حربية ل”داعش” في بغداد

وذكرت القيادة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان قوة من اللواء (٢٤) فرقة المشاة السادسة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن مناطق غربي بغداد.

وأضافت, ان قوة نفسها تمكنت بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من ضبط عبوة ناسفة محلية الصنع عبارة عن صفيحة معدنية سعة (٥)كغم من مادة الـ(C4) شديدة الانفجار وهي “مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية” وعلى الفور تم استدعاء الجهد الهندسي للفرقة ورفعها بدون حادث، وذلك ضمن منطقة ابو غريب/الشورتان.

وفي سياق متصل تمكنت قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة، من إلقاء القبض على (13) متهم وفق مواد قانونية مختلفة احدهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة، فيما تمكنت قوة من مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية وبالاشتراك مع مفارز الاستخبارات المتواجدة في السيطرة ومن خلال اجراء الممارسات الامنية وتفعيل حاسبة المطلوبين من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ ارهاب اثناء محاولة دخولهما الى العاصمة بغداد في سيطرتي (هور رجب- الانتصار) جنوب وشرق بغداد.

وأشارت, الى تمكن قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على (3) متهمين بالـ (دكة العشائرية) ومصادرة أسلحتهم، مُبينة ان قوة من الفرقة ذاتها، تمكنت من إلقاء القبض على مروج ومتعاطي للمخدرات، ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة مع أجهزة تعاطيها ضمن مناطق شرقي بغداد.

وفي ذات السياق تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة ومصادرة أسلحتهم، وتمكنت قوة أخرى من الفرقة نفسها من اعتقال متهم بتعاطي وترويج المخدرات، ضبط بحوزته كمية من مادة (الكرستال) ضمن مناطق غربي بغداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي