شريط الاخبارعاجلمحلي

اللامي: الاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية هذا العام سيكون الاكبر والاوسع

بغداد24 _ العراق

اكد نقيب الصحفيين العراقيين، رئيس اتحاد الصحفيين العرب، مؤيد اللامي، اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، ان الاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية هذا العام سيكون الاكبر والاوسع في تاريخ النقابة منذ تاسيسها عام 1959 والى الان.


وذكر اللامي في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه، انه تم توجيه الدعوة لاكثر من 150 صحفيًا واعلاميًا يمثلون كبريات المؤسسات الصحفية بالاضافة الى عدد من وزراء الثقافة والاعلام العرب لحضور الاحتفال والاطلاع عن كثب على النهضة العمرانية التي تشهدها بغداد ونقل الصورة المشرقة عن العراق الى بلدانهم.

واضاف اللامي ان اللجنة العليا المكلفة بالتهيئة لاحتفالات العيد الوطني للصحافة العراقية في ذكراه الرابعة والخمسين بعد المائة تواصل اجتماعاتها لوضع اللمسات الاخيرة للاحتفال.

وأوضح، ان الاحتفال سيتضمن في يومه الاول استقبال المهنئين في مقر النقابة ثم استقبال الوفود الاعلامية في اليوم الثاني في مطار بغداد الدولي ثم الاحتفال المركزي الذي سيقام في قاعة الزوراء بفندق الرشيد السبت المصادف السابع عشر من الشهر الحالي ومهرجان المحافظات في متنزه الزوراء والاحتفال الجماهيري في المركز الثقافي والاجتماعي الف ليلة وليلة فضلا عن استضافة اجتماعات المكتب الدائم والامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي