رياضة

الوفد الخليجي يختتم زيارته الى البصرة

اختتم الوفد الخليجي الخاص بتفقد المنشات الرياضية والسياحية في البصرة برئاسة حميد الشيباني ، اليوم الثلاثاء، زياراته الى المنشات الرياضية.

وذكر بيان عن وزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة بغداد 24 ان “الوفد عبر عن إعجابه بالملاعب وجاهزيتها مع تسجيل عددٍ من الملاحظات الاعتيادية بشأن مواقع الاعلاميين والبوابات”.

واضاف ان “مدير عام دائرة الاقاليم والمحافظات طالب جابر، قدم شرحا عن اهم التحديثات واعمال الصيانة المستمرة كما قدم مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة زامل موجزا عن اهم المباريات التي استضافتها المدينة الرياضية المحلية والدولية ومعسكرات التدريب”.

وتابع البيان ان “اعضاء الوفد الخليجي ثمنوا روح التعاون والمرونة الكبيرة التي سهلت مهمتهم على اكمل وجه وعكست صورة ايجابية عن ادارة الملفات الرياضية لملاكات وزارة الشباب والرياضة والهيئة التطبيعية والحكومة المحلية في البصرة”.

واكمل ان “سيجري مساء اليوم وصباح الاربعاء جولات تفتيشية لمرافق خدمية وسياحية في البصرة تختتم بمؤتمر صحفي موسع يقام يوم غد الاربعاء الساعة الواحدة والنصف ظهرا على قاعة مبنى محافظة البصرة ، لتكتمل مهمة الوفد في زيارته الرسمية ويقدم تقريره النهائي، فيما سيتم اتخاذ القرار  النهائي في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي من المقرر إنعقاده خلال  شهر نيسان الجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي