شريط الاخبارمحلي

امانة بغداد تعلن تفعيل خطة عمل جديدة لزيادة الزخم الخدمي

بغداد24 ـ بغداد

اعلن امين بغداد, عمار موسى كاظم, اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022, عن تفعيل خطة عمل جديدة تتضمن اشراك الدوائر البلدية بحملات مكثفة في مناطق محددة في بغداد تتطلب جهد خدمي مضاعف تنطلق فجراً لغاية بداية الدوام الرسمي وخلال ايام العطل والجمعة والسبت.

وذكرت أمانة بغداد في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, انه جاء ذلك خلال اشرافه الميداني على انطلاق الخطة الجديدة فجر اليوم من شارع ابي نؤاس باشراك بلديتي مركز الرصافة والكرادة بتنفيذ حملة مشتركة باسناد جهد آلي وبشري من الدوائر البلدية الاخرى بجانب الرصافة.

وأضاف كاظم, ان ” ضمن خطة امانة بغداد لدعم الجهد البلدي ضمن القواطع البلدية شرعت امانة بغداد بتنفيذ حملة خدمية فجرية تتضمن اعمال التنظيف والزراعة وتنظيف المشبكات وخطوط التصريف في شارع ابي نؤاس للمقطع الممتد من جسر الجمهورية الى جسر الجادرية بمشاركة دائرتي بلديتي الكرادة ومركز الرصافة “.

وبين, ان ” هذه الحملة تعد خطوة جديدة لدعم الدوائر البلدية عبر زج كادر بلدي بشري وآلي من الدوائر البلدية الأخرى في هذه الحملة التي ستستمر لزيادة الزخم البلدي والارتقاء بالمستوى الخدمي المقدم لمناطق في بغداد تتطلب جهد اضافي “.

واشار الى ان ” امانة بغداد ماضية بتنفيذ خططها من اجل اظهار العاصمة بالشكل اللائق عبر تكثيف حملات النظافة واكساء الطرق وتجميل المدينة وانشاء الحدائق والمتنزهات كمتنفس للعوائل البغدادية “.

وأوضح, ان ” هناك خطة لتأهيل متنزه ابو نؤاس من خلال تفعيل خط المشاتل بجوار ضفاف نهر دجلة وتقسيم الحدائق لعدة مقاطع لغرض اعادة تأهيلها بالكامل وزراعتها وصيانتها وفتحها امام المواطنين لتكون متنفس حيوي لاهالي العاصمة بغداد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي