شريط الاخبارمحلي

الأمانة تنبه بقطع مجسر حيوي لجانب الذهاب في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت أمانة بغداد, اليوم السبت 28 آيار 2022, عن قرب قيامها بقطع طريق مجسر محمد القاسم للمرور السريع لجانب الذهاب للمقطع القادم من منطقة النهضة لساحة قرطبة باتجاه بغداد الجديدة وتحويل جانب الاياب لمسارين (ذهاب واياب).

وذكرت الامانة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان ” امانة بغداد ستقوم بقطع جانب الذهاب من مجسر محمد القاسم للمرور السريع بالتنسيق مع مديرية المرور العامة لغرض معالجة الأضرار الحاصلة في الجدار الساند أسفل مفصل التمدد للمقطع الاخير من المجسر للجزء القادم من منطقة النهضة الى ساحة قرطبة قرب محطة وقود الكيلاني ابتداءًا من يوم ٢٠٢٢/٦/١ “.

وأشار, الى ان ” مسار العجلات سيتم تحويله قبل نزلة سريع مجسر محمد القاسم في الباب الشرقي لجانب الاياب للاتجاه القادم من بغداد الجديدة باتجاه النهضة وسيكون بمسارين (ذهاب واياب) لتقليل الزخم المروري والحفاظ على انسيابية السير “.

وأكدت ” انجاز تنفيذ التحويلة المؤقتة ونصب الاشارات المرورية التحذيرية والتنسيق مع مديرية المرور العامة لتهيئة دوريات من شرطة المرور ثابتة عند مسار الطريق ، كما وتهيب بسائقي المركبات الانتباه للمسار الجديد المؤقت حفاظاً على سلامتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي