ثقافة وفنرئيسيشريط الاخبارمحلي

بعد تعرضه لهجوم شديد اللهجة… الكاظمي يوعد النقيب والفنانين بمتابعة أحتياجاتهم ومقترحاتهم

بغداد24 ـ بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد 24 نيسان 2022، جمعًا من الفنانين برئاسة نقيب الفنانين جبار جودي ووعد بمتابعة احتياجاتهم ومقترحاتهم.

وذكر مكتب الكاظمي في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه، ان الكاظمي استمع إلى “إيجاز تقدّم به الفنانون الحاضرون عن واقع الحركة الفنية والدرامية في العراق، وسير ظروفها والمؤثرات والتحديات التي تقف أمام طموحات الفن العراقي وتطويره، وتحول دون أدائه لدوره كاملاً”.

وأطلع, الكاظمي بحسب البيان على “أوضاع الفنانين العراقيين وأحوالهم، وأهمّ مطالبهم، ووعد بمتابعة ما عرضوه من احتياجات ومقترحات تسهم في توفير بيئة تنموية للفن وتعمل على إيصال رسالته السامية في المجتمع العراقي”.

ويذكر أن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، شن يوم الأحد (20 آذار الماضي)، هجومًا لاذعًا على رؤساء الحكومات العراقية لتنصلهم عن دعم الفن والمسيرة السينمائية.

وقال جودي في كلمة له امام حشد من الحضور في مهرجان “سينما الانيميشن” الذي انطلقت فعالياته بمحافظة بابل اليوم، إن “مصطفى الكاظمي كذاب كبير ومستعرض فيسبوكي” حسب تعبيره، مشيرًا إلى أن “حكومته وعدت بدعم النقابة سابقًا، إلا انها تنصلت عن ذلك الوعد”.

وأضاف, ان “حكومتي عادل عبد المهدي وحيدر العبادي ساهما باضعاف الدراما، معتبراً أن العبادي رجل بخيل ومعقد ولا ينفذ ما يقوله”.

وتابع قائلا، “اقسم بشرفي اتحدث عن تجربة شخصية، إنهم كذابين ومنافقين، يدعون الاسلام، وهو منهم براء”، مضيفًا “انهم حرامية درجة اولى” وسط تصفيق الحاضرين”.

كما هاجم جودي، وزيري الثقافة والتعليم العالي، واصفا اياهم بأنهم اشخاص “لا يستحون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي