امنرئيسيعاجلعربي ودولي

فتى يقتل صديقه بطريقة وحشية والسبب دَيْنٌ بـ 10 دولارات

بغداد 24 ــــ من الجاني

ألقت الأجهزة الأمنية السورية القبض على طفل أنهى حياة صديقه بطريقة وحشية، في ريف دمشق؛ بسبب مبلغ مالي يدين به للمقتول لا يتعدى 35 ألف ليرة سورية (نحو 10 دولارات).

وقالت وزارة الداخلية السورية إنه بعد ورد بلاغ إلى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب عن وجود جثة طفل يُدعى (معاذ.ك)، يبلغ من العمر 13 عاماً، في أحد بساتين بلدة عقربا بريف دمشق، توجهت قوة أمنية على الفور إلى الموقع المذكور، فوجدت جثة الطفل مرمية على الأرض مكبلة القدمين واليدين، وعليها آثار تعذيب بأدوات حادة في أنحاء متفرقة.

وبحسب بيان للداخلية على موقعها في فيسبوك، فقد جرى البحث وجمع المعلومات، وتم الاشتباه بالحدث المدعو (عصام.س) البالغ من العمر 14 عامًا، وهو صديق المغدور، فاعترف بعد أن ألقيَ القبض عليه، بأنه أقدم على ارتكاب جريمته لأنه كان مطلوبا للمجني عليه بما يساوي 10 دولارات لا يستطيع تسديدها له، فخطط للجريمة وهيَّأ الأدوات اللازمة لتنفيذها.

وأشار إلى أنه اتصل بالمغدور واستدرجه إلى المزرعة، ثم بادر إلى ربطه على سطح المزرعة ووضع عصبة على عينيه، ورماه من فوق سطح إحدى غرفها إلى الأرض، ثم قام بضربه بالمنجل على أنحاء متفرقة من جسده بطريقة وحشية، ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة، حتى ألقي القبض عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي