رياضة

فرناندو سانتوس يدعم كريستيانو رونالدو

صرح فرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم أن الانتقادات التي طالت أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس مؤخراً لم يكن لها أي تأثير في معنويات المهاجم العملاق، وهو مستعد لتقديم 100٪ للبرتغال في تصفيات كأس العالم ضد أذربيجان في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء.

وقال المدرب البرتغالي: “عندما يكون كريستيانو مع المنتخب الوطني، فإنه يأتي دائماً بنفس الرؤية، والشغف، والإرادة، والفرح”.

وأضاف سانتوس: “إنه يعطي دائماً 100٪ من طاقته عندما يأتي إلى المنتخب الوطني، ولا أعتقد أن لديه أي مشكلة من الناحية الذهنية في الوقت الحالي”.

وتابع المدرب البالغ من العمر 66 عاماً: “أقدم النصيحة لكريستيانو شخصياً. كنت مدربه الرئيسي عندما كان يبلغ 18 عاماً ولدينا علاقة وثيقة”.

وأردف: “نتحدث كثيراً، ولكن هذه محادثات خاصة بين الأصدقاء. ليس لدينا بالفعل علاقة بين مدرب ولاعب، ولكن الأمر يختلف عندما يكون معنا في المنتخب الوطني. إذا طلب مني أي نصيحة فإني أعطيه رأيي بكل تأكيد”.

وتعرض رونالدو لانتقادات شديدة بعد خروج يوفنتوس من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر على يد بورتو البرتغالي. 

وجاء هدف بورتو الحاسم من ركلة حرة مرت عبر أرجل المهاجم البرتغالي عندما استدار خلال وقوفه في الجدار الدفاعي، حيث كتبت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” على صفحتها الأولى “خيانة رونالدو”.

وارتبط اسم رونالدو بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد، الذي غادره للانضمام إلى يوفنتوس عام 2018، على الرغم من تأكيد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيتشي استمرار النجم البرتغالي مع فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو على بعد 7 أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية

متابعة \ بغداد 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي