اقتصادرئيسيعاجلعربي ودوليعلوم وتكنولوجيا

منتج سامسونج الجديد للعثور على أشيائك المفقودة قريبا في الأسواق

بغداد 24 ــ مبتكرات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الإطلاق الرسمي لمنتجها الجديد (Galaxy SmartTag+)، الذي سيكون متوافرا في الأسواق من تاريخ 16 مايو/ أيار الجاري.

تم تعزيز المنتج بتقنية “بلوتوث” منخفضة الطاقة (BLE)، وتقنية النطاق العريض للغاية (UWB)، اللتين يمكن الاستعانة بهما لتحديد الموقع بدقة أعلى، ويَستخدم هذا الحل تقنية الواقع الافتراضي المعزز (AR)، ليرشد المستخدم بصريًّا نحو مكان وجود العنصر المفقود، باستخدام كاميرا الهاتف الذكي.

يمكن ربط منتج (Galaxy SmartTag+)، النسخة الأحدث من سلسلة Galaxy SmartTag من سامسونج، مع المقتنيات التي تستخدمها يوميا، كحقيبة الظهر أو سلسلة المفاتيح، حتى تتمكن من تحديد موقعها بدقة وسهولة، من خلال خدمة العثور الذكي على الأشياء Smart Things Find على جهاز “جالاكسي”، للعثور على الأشياء المفقودة.

ومن خلال الاستعانة بواجهة سهلة المتابعة موجودة على هاتفك الذكي المجهز بتقنية النطاق العريض للغاية، مثل “جالاكسي إس 21+” (Galaxy S21) أو “إس 21 ألترا” (S21 Ultra)، يمكنك الاعتماد على تقنية الواقع الافتراضي المعزز، لمعرفة مدى بعدك عن (Galaxy SmartTag+) الخاص بك، وتوجيهك نحوه، ولن تواجه مشكلة في العثور عليه.

كي جيه كيم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مكتب الأبحاث والتطوير للأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، قال: أحدثت تقنية النطاق العريض (UWB) تغييرًا حقيقيًّا في هذا المجال، وسنواصل توسعة نطاق استخدامات هذه التقنية عبر النظام البيئي لأجهزة “جالاكسي”، وإيجاد طرق جديدة للاستفادة من هذه التكنولوجيا، للمساعدة في جعل حياة الناس اليومية أسهل وأكثر مرونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي