امنرئيسي

عمليات بغداد : اعتقال متهم بالإرهاب، والتزوير، وضَبْط أسلحة غير مرخصة

بغداد 24 ـ بغداد

تواصل القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد عملياتها في محاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، من خلال تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، واسفرت تلك العمليات عن النتائج التالية:
إذ تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة. فضلاً عن تامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية.
فيما تَمَكَّنَت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالقتل، وآخر بالسرقة، وخمسة متهمين بترويج المخدرات، ومصادرة أسلحة غير مرخصة.
إلى ذلك تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالسرقة، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بانتحال صفة رسمية، وضبط هويات مزورة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي