امنشريط الاخبار

الإتحادية : القبض على 4 متهمين أحدهم بالقتل وثلاثة آخرين بحيازة أسلحة غير مرخصة في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت مديرية الشرطة الاتحادية اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021, القبض على 4 متهمين أحدهم بالقتل وثلاثة آخرين بحيازة أسلحة غير مرخصة في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه : إن قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من فوج طوارئ الأول ضمن قاطع المسؤولية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 406 “قتل عمد” في منطقة “الكاظمية” ببغداد .

فيما ألقت قوة من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء ، القبض على احد المتهمين في منطقة “الكاظمية” بعد قيامه بإطلاق عيارات نارية ، مبينة ان عملية إلقاء القبض تمت عن طريق تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية وضبط بحوزته مسدس صوتي .

وأضافت ان قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ، تمكنت من إلقاء القبض على اثنين متهمين في منطقة “الشعلة” يستقلان عجلة نوع سايبا بتهمة حيازة سلاح غير مرخص وضبط بحوزتهم بندقية كلاشنكوف ، موضحة ان عملية إلقاء القبض تمت عن طريق تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية والتفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص .

وبينت انه تم تسليمهم إلى جهة الاختصاص والطلب اصولياً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي