
بغداد 24 ـ العراق
شهد رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي مراسم الاستلام والتسليم بين محافظ البنك المركزي الجديد السيد نزار ناصر حسين والمحافظ السابق السيد علي محسن العلاق.
وأكد الزيدي خلال المراسم على ضرورة المضي قدماً في تنفيذ برامج الإصلاح المصرفي لتحقيق الاستقرار المالي وتوفير بيئة اقتصادية جاذبة للاستثمار مشدداً على أهمية مواكبة التحول الرقمي العالمي والالتزام بالمعايير الدولية في السياسات المالية.
هذا وقدم رئيس مجلس الوزراء شكره وتقديره للجهود التي بذلها العلاق خلال فترة توليه المنصب موجهاً بتكليفه بمهام مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع التأكيد على ضرورة استكمال الخطط الستراتيجية لتعزيز الأداء المؤسسي والاستقرار النقدي في البلاد.