
بغداد 24 – مصر
بغداد -إعلام اللجنة الأولمبية
توج العداء العراقي فلاح حسن بذهبية سباق ١٠٠ م في بطولة العرب لالعاب القوى دون ٢٣ سنة، والجارية منافساتها بمدينة الاسماعيلية المصرية .
وحصل فلاح حسن ذهبية السباق بزمن بلغ ١٠،٢٧ ثا، فيما حل العداء البحريني علي محمد جاسم ثانيا بزمن بلغ ١٠،٤٠ ثا ، بينما جاء العداء السعودي بدر القحطاني ثالثا بزمن قدره ١٠،٥٢ ثا.
وبهذه النتيجة يحقق العراق أولى ميدالياته الذهبية في البطولة، ويؤكد حضوره القوي بين نخبة عدائي العرب لألعاب القوى.