فلاح حسن يتوج بذهبية سباق ١٠٠م في بطولة العرب لالعاب القوى

بغداد 24 – مصر

بغداد -إعلام اللجنة الأولمبية

توج العداء العراقي فلاح حسن بذهبية سباق ١٠٠ م في بطولة العرب لالعاب القوى دون ٢٣ سنة، والجارية منافساتها بمدينة الاسماعيلية المصرية .

وحصل فلاح  حسن ذهبية السباق بزمن بلغ ١٠،٢٧ ثا،  فيما حل العداء البحريني علي محمد جاسم ثانيا بزمن بلغ ١٠،٤٠ ثا ، بينما جاء العداء السعودي بدر القحطاني ثالثا بزمن قدره ١٠،٥٢ ثا.

وبهذه النتيجة يحقق العراق أولى ميدالياته الذهبية في البطولة، ويؤكد حضوره القوي بين نخبة عدائي العرب لألعاب القوى.

Exit mobile version