الأمن الوطني يطيح بشبكة فساد في منفذ جيمن بكركوك

بغداد 24 – العراق

​تمكن جهاز الأمن الوطني من الإطاحة بشبكة فساد تضم خمسة موظفين من منتسبي هيئة الكمارك وضابطاً في أحد الأجهزة الأمنية حيث جرى القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود في منفذ جيمن بمحافظة كركوك وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية بحق المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق السياقات المتبعة لضمان حماية المال العام ومكافحة مظاهر الفساد في المنافذ الحدودية

Exit mobile version