تقاريررئيسيرياضةمحلي

نادي جامعة جيهان ومنظمة كوبو ينظمان بطولة الفنون القتالية والدفاع عن النفس الدولية

بغداد 24 – العراق

اربيل – أمجاد ناصر

 بمشارك اكثر من 80 لاعبا و لاعبة يمثلون بلدان سوريا و تركيا و إيران بالاضافة الى الفرق العراقية و من اقليم كردستان العراق , اختتمت على قاعة نادي جيهان الرياضي في محافظة اربيل , البطولة الدولية للالعاب القتالية والدفاع عن النفس للدول المجاورة للعراق بأشراف منظمة كوبو الدولية للفنون القتالية  .

وقال المهندس برهان صابر سكرتير ادارة نادي جامعة جيهان : تميزت البطولة بمشاركة واسعة من اللاعبات في جميع الفنون القتالية فضلا الى اللاعبين المحترفين و اصحاب المداليات الذهبية والمراكز الاولى على الصعيدين الاسيوي و العالمي  للعبة الكاراتية و الملاكمة والفنون القتالية والدفاع عن النفس فضلا الى الاستعراض الفني بالسيف و الننشاكو .

كما أكد المهندس بدر سنجاري عضو المؤسسة الثقافية لجامعة جيهان: تحرص جامعة جيهان دائما الى تقديم الدعم لجميع الانشطة الشبابية على جميع المستويات الفنية والثقافية والرياضية لان الشباب هم مستقبل الاوطان وازدهاره , والرياضة عنصر اساسي لدعم الشباب فضلا لكونها رسالة المحبة والسلام بين الشعوب .

وتعتبر المنظمة الدولية (kobo) من اشهر المنظمات الدولية المختصة برياضة فنون القتال والدفاع عن النفس والتي لها تمثيل في ثلاث وخمسين دولة ومنها العراق واقليم كردستان العراق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي