رئيسيسياسةشريط الاخبار

الديمقراطي الكوردستاني يدين الأعتداءات على مقره ومقرات أحزاب سياسية ببغداد

بغداد24 ـ بغداد

 أدان المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، اليوم الجمعة 14 يناير 2022، الأعتداءات على مقره ومقرات الاحزاب السياسية في العاصمة بغداد.

وقال المكتب في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه: “مرة اخرى وفي تصرفات غير لائقة وبعيدة عن الاخلاق السياسية وضد القانون، تنفذ اعتداءات على مقرنا في بغداد ومقرات بعض الاطراف السياسية”.

وأضاف، “نحن في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني نعتبر الهجوم على مقرنا ومقرات الاطراف الاخرى أعمالًا تخريبية وندينها ونقول لمنفذيها إن هذا الاسلوب والتصرفات لن تعالج الامور وانما ستؤدي الى تدهور الاوضاع”.

ودعا المكتب، المؤسسات ذات العلاقة في الحكومة الإتحادية، الى “ايجاد منفذي هذه الهجمات واحالتهم للقضاء وكذلك ضرورة حماية المقرات وكوادر حزبه والاطراف السياسية الاخرى”.

وكانت قنبلة يدوية ألقاها مجهولون قد انفجرت أمس الخميس في حديقة مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمنطقة الكرادة ببغداد، ما خلف أضرارا مادية.

كما أفاد مصدر أمني، في وقت سابق من يوم الجمعة، بوقوع انفجارين استهدفا مقرين الأول لحركة “تقدم” بزعامة محمد الحلبوسي والآخر لحركة “عزم” بزعامة خميس الخنجر في العاصمة بغداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي