امنشريط الاخبار

القبض على ثلاثة متهمين بتعاطي وترويج المخدرات وأربعة آخرين بتهم مختلفة في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الإتحادية, اليوم الاربعاء 30 آذار 2022, عن القبض على ثلاثة متهمين بتعاطي وترويج المخدرات وأربعة آخرين بتهم مختلفة في بغداد.

 وذكرت القيادة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية ضمن قاطع المسؤوليه في منطقة “الغزالية” تمكنت من تنفيذ واجب تم خلاله القبض على متهم ضبط بحوزته بالجرم المشهود مادة الكرستال تقدر ٤٠ غرام, مُبينة, انه تم القبض على شخصين عثر بحوزتهم اقراص مخدرة في منطقة “الصابيات” شمال بغداد.

وأضافت, ان قوة اخرى تمكنت من قطعات الفرقة الثانية وبإسناد الجهد الاستخباري التابع لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في بغداد من تنفيذ امر قبض بحق مطلوب وفق المادة (٤٥٦ ق ع نصب واحتيال) ضمن قاطع الفوج الاول اللواء الثامن في منطقه “ام الجدايل” بالإشتراك مع مكتب أجرام التاجي.

كما شرعت قوة من الفوج الثاني اللواء السادس شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطه حي العامل من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (٢٩٥ تزوير) بموجب القرار الصادر من محكمة تحقيق البياع.

وبكمين محكم نفذت قوة من الفوج الثالث اللواء السادس بالاشتراك مع مكتب مكافحة اجرام المنصور من القبض متهم صادر بحقه امر قبض وفق المادة ٤٤٢ ق.ع ( سطو مسلح ) من قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثالثة.

وضمن قاطع مسؤولية الفوج الثاني اللواء السادس في منطقة حي العامل تمكنت قوة من الفوج بإلقاء القبض على متهم مطلوب لمركز شرطه الحريه وفق الماده 453 ق.ع نصب واحتيال.

وبينت, انه تم تسليم جميع المتهمين والمطلوبين إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي