امنرئيسيشريط الاخبار

رئيس اركان الجيش يوجه قادة الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة والحذر من مخططات “داعش” في ديالى

بغداد24 ـ ديالى

وجه رئيس أركان الجيش عبد الأمير رشيد يار الله اليوم الأثنين 1 نوفمبر 2021 , قادة الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة والحذر من مخططات داعش في محافظة ديالى.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه : إن رئيس أركان الجيش عبد الأمير رشيد يار الله خلال زيارته الى قيادة عمليات ديالى بغية الوقوف ومتابعة آخر الاوضاع الأمنية في قاطع عمليات ديالى برفقة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات، وقائد القوات البرية، ومدير الاستخبارات العسكرية، وأمين سر العمليات في رئاسة أركان الجيش، ومدير هيئة عمليات قيادة القوات البرية، ومدير قسم الاستخبارات والأمن في القيادة، ومدير العمليات في وزارة الداخلية، وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة بالإضافة الى قيادات هيئة الحشد الشعبي.

وأضافت انه فور وصول يار الله عقد اجتماع أمني قدم خلاله قائد العمليات إيجازاً مُفصلاً حول انتشار القطعات ضمن قاطع المسؤولية مبينة إنه جرت مناقشة إعادة انفتاح وانتشار القطعات من أجل تأمين قاطع المسؤولية.

وأشارت إن رئيس اركان الجيش وجه جميع قادة الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة والحذر من مخططات العصابات الإرهابية لا سامح الله، مؤكداً في الوقت نفسه على تكثيف الجهد الاستخباري، وتنفيذ العمليات الاستباقية على فلول الإرهاب والقضاء عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي