شريط الاخبار

عمليات بغداد : القبض على إرهابيين و(16) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة وضبط أسلحة ومواد مخدرة

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021, عن القبض على إرهابيين اثنين و (16) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط أسلحة ومواد مخدرة في مختلف قواطع المسؤولية.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه : إن قطعات المقر المتقدم لعمليات بغداد/الكرخ متمثلة بقوة من اللواء (24) فرقة المشاة السادسة تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن مناطق غرب بغداد خلال تدقيق أسماء المطلوبين ضمن قاعدة البيانات.

وأضافت الخلية ان قوة اخرى تمكنت من القبض على ارهابي اخر بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية الفرقة الثانية شرطة اتحادية في جانب الكرخ.

وفي سياق متصل تمكنت قطعات أخرى في الفرقة ذاتها من القاء القبض على ستة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم سارق ومزور، وعلى صعيد أمني آخر تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة وخلال تنفيذها لعمليات بحث وتفتيش من القاء القبض على خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط اسلحة ومواد مخدرة مع اجهزة تعاطيها ضمن قاطع مسؤوليتها شرقي بغداد.

وفي حين واصلت المفارز المشتركة لقيادة عمليات بغداد انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة وتمكنت من القاء القبض على أربعة متهمين بينهم ثلاثة يحملون جنسيات اجنبية لمخالفتهم تعليمات وضوابط دائرة الإقامة والجنسية, مُبينة انه تم ضبط (١٢) مسدس وبندقيتين اثنتين و(614) اعتدة مختلفة الأنواع و غرام من مادة الكرستال و(31) حبة مخدرة مع (7) اجهزة تعاطي واجهزة اتصال وضبط عدد من العجلات المخالفة.

وبينت انه تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي