رئيسيسياسةشريط الاخبارعاجل

بارزاني يؤكد على أهمية‌ دور السلطة القضائية في ادارة‌ واستقرار البلاد

بغداد24 ـ بغداد

أكد رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني, اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022, على أهمية‌ دور السلطة القضائية في ادارة‌ واستقرار البلاد.

وذكرت رئاسة الإقليم في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني بحث مع رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان, آليات دعم القضاء وتوفير جميع متطلبات نجاح عمل المحاكم في المركز والإقليم.

وأكد بارزانى، على أهمية‌ “دور السلطة القضائية في ادارة‌ واستقرار البلد”، مُشيدًا بـ”الحضور والدور الفعال لرئيس مجلس القضاء الأعلى، على وجه الخصوص”.

وكانت رئاسة إقليم كوردستان العراق قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، أن الرئيس نيجيرفان بارزاني سيزور العاصمة بغداد، للقاء كل من رئيس جمهورية العراق، عبداللطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، وعدد من قيادات ومسؤولي البلد والقوى والأطراف السياسية العراقية.

وبحث بارزاني، بوقت سابق من اليوم، مع السوداني، ملف الأمن بالمناطق العراقية الحدودية، وجرى التأكيد على التعاون لحفظ سيادة العراق ورفض الانتهاكات المتكررة، والعمل على منع استخدام الأراضي العراقية منطلقا للاعتداء على أية دولة من دول الجوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي