سامسونك تطلق هاتفها الجديد بحفل فني في اربيل

 بغداد 24 ــ العراق

اربيل ــ أمجاد ناصر

بعد الصراع و المنافسة المعروفة بين شركات السيارات اصبحت المنافسة الاقوى بين شركات الهواتف النقالة التي تسعى كل شركة التميز و التجديد واضافة اخر صرخات التكنلوجيا الحديثة للمنافسة مع الشركات الاخرى .

ومن هذا المنطلق احتفلت شركة سامسونك بحفل فني غنائي ضم حضور نخبة من نجوم السوشال ميديا والاعلامين على قاعة فندق ديفان في اربيل , لاطلاق احدث الهواتف الجديدة قبل الشركات الاخرى المنافسة لتدخل سباق الهواتف النقالة بقوى و تحجز مقعد الصدارة قبل بدأ العام الجديد .

وقالت سارة شحاتة مديرة التسوق لشركة سامسونك في العراق لوكالة بغداد 24 : تحتفي شركة سامسونك باطلاق الهاتف الجديد من سلسلة هواتف كلكسي (Galaxy Z Fold4) بشاشة كبيرة فائقة الروعة قابلة للطي كجهاز اللابتوب و بحجمين للشباب الذين يفضلون سرعة الحركة و الاخر بخاصية سرعة الالعاب , فضلا الى دقة التصوير الليلي , وتميزه بانسيابيته وخفة وزنه المزيج الأنيق للشكل الفريد مع الألوان الكلاسيكية الرائعة تلفت الأنظار في كل مرة يُفتح فيها الهاتف.

واضافت : تكنولوجيا لا تُصدق وتصميم يدوم في جميع الظروف , بالامكان إنجاز الكثيرمن المهام بعدد نقرات أقل ، و التنقل السريع بين النوافذ , وهو أول هاتف قابل للطي ومقاوم للمياه

و للصدمات .

Exit mobile version