امنشريط الاخبار

شرطة واسط: أولاد عم قتلوا بعضهم في حادثة الدبوني

بغداد24 ـ واسط

كشفت مديرية شرطة واسط، اليوم الأربعاء 22 حزيران 2022، تفاصيل جديدة عن حادثة “الدبوني”، مُبينة ان اولاد عم قتلوا بعضهم في حادثة الدبوني شمالي محافظة الكوت.

وقالت مديرية شرطة محافظة واسط في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, إن “بعد تلقي مركز شرطة الدبوني أخبارًا عن وقوع جريمة قتل في ناحية الدبوني، ولأهمية الموضوع أمر قائد شرطة محافظة واسط اللواء الحقوقي احمد صالح الزركاني بتوجيه قوة مشتركة من مديرية شرطة العزيزية وفوج طوارئ واسط الثاني وقسم مكافحة اجرام واسط والاجهزة الاستخبارية العاملة في الناحية للاطلاع على محل الحادث”.

وأضاف البيان أن “القوة قامت بفرض طوق امني حول محل الحادث وتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم شرطة العزيزية حيث تبين ومن خلال التحقيق أن خلافا عائليًا حدث بين ابناء العمومة مما تسبب بقيام (المجنى عليه) بدهس عجلة نوع بيك اب تقل ثلاثة اشخاص من ابناء عمومته مما تسبب بوفاة (شخصين) وبعد ذلك قام احد الاشخاص الذي نجا من الحادث بقتل السائق الذي قتل اخوته والذي القي القبض عليه وتوقيفه وفق المادة (406ق.ع)”.

وتابع البيان انه “تم اجراء الكشف على محل الحادث وبحضور خبراء الأدلة الجنائية والكشف على الجثث ومحل الحادث حيث تبين ومن خلال التحقيق إثر حادث (دهس) والثالث قد قتل بسبب اطلاق نار وضبط السلاح الذي كان بحوزة الجاني والموقف مسيطر عليه تمامًا”.

وكان مصدر أمني بمحافظة واسط أفاد، اليوم الأربعاء، بمقتل ثلاثة اخوة في حصيلة أولية لنزاع مسلح اندلع داخل عشيرة واحدة، شمالي الكوت، مركز محافظة واسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي