امنرئيسيشريط الاخبارعاجل

إجرام بغداد تلقي القبض على فتاة قامت بخطف احد الأطفال لغرض بيعه

بغداد 24 _ بغداد

اعلنت مكافحة اجرام بغداد، اليوم السبت، القبض على فتاة قامت بخطف احد الأطفال في منطقة الكاظمية لغرض بيعه.

وذكرت مديرية المكافحة في بيان ورد لوكالة بغداد 24، ان مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد ضمن مكتب الكاظمية لمكافحة الاجرام تمكنت من إلقاء القبض على فتاة لقيامها بخطف احد الاطفال من داخل الحضرة الكاظمية ببغداد اثناء انشغال والدته عنه.

واضافت، ان عملية القبض تمت بعد الشك الحاصل بالمتهمة اثناء مرورها بالحاجز الامني لتفتيش دخول وخروج الزائرين واثناء انتشار مفارز مكتب الكاظمية لمكافحة الاجرام بالواجب لتأمين الزائرين بالأشتراك مع القوة الماسكة للأرض ومفارز وكالة الاستخبارات وكاميرات العتبة الكاظمية.

وتابعت، انه تم ملاحظة المتهمة وهي تحمل الطفل المخطوف وتسير بخطوات متسارعة لوحدها وهي تحاول إسكات الطفل من البكاء وعند استيقافها ارتبكت ولم تدرك ماتقول مما اثار الشك في امرها ما استدعى مفارز مكافحة الاجرام لأستجوابها والسؤال عن عائدية الطفل الذي بصحبتها.

وبينت، ان المتهمة اعترفت صراحةً بقيامها بخطف الطفل اثناء نومه داخل الحضرة مستغلة انشغال والدته بالدخول الى الحمامات الصحية وانها قامت بعملية الخطف بعد تحريضها على ذلك من قبل عشيقها الذي كان بالقرب منها والذي اختفى لحظة استيقاف المتهمة وهو الذي كان قد شجعها على خطف الطفل لكونه جميل الشكل ويجلب مالاً كثير عند بيعه.

وأوضحت، انه تم التحفظ على الطفل المخطوف واتخاذ الاجراءآت القانونية بحق المتهمة وعرضها على قاضي التحقيق لتقرير مصيرها وتميم اوصاف المتهم الهارب ولازالت الجهود مستمرة لألقاء القبض عليه كي ينال جزاءه العادل ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي