رئيسيسياسةشريط الاخبار

الزاملي يتعهد بمحاسبة الجهات التي تبتز وتمنع المستثمرين في العراق

بغداد24 ـ بغداد

تعهد نائب رئيس مجلس النواب حاكم الزاملي, اليوم الأثنين 14 آذار 2022, بمحاسبة الجهات التي تبتز وتمنع المستثمرين في العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للزاملي في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه: أستقبل نائب رئيس مجلس النواب حاكم الزاملي اليوم الأثنين ممثلين عن القطاع الاستثماري الانتاجي في العراق برئاسة “محمد حسين” المدير التنفيذي لشركة الإتحاد لإنتاج السكر والزيوت النباتية.

وثمن الزاملي دور هذه الشركة والتي حرصت على استمرار انتاجها وتزويد السوق ومفردات الحصة التموينية لصالح وزارة التجارة بنفس الأسعار السابقة وبشكل ساهم في تأمين السلع الاستهلاكية للمواطنين.

وتعهد” حاكم الزاملي ” بملاحقة ومحاسبة كل الجهات التي تمارس جريمة الضغط على المستثمرين العاملين في العراق بهدف ابتزازهم او منعهم من العمل, واحالتهم للقضاء, داعيًا الحكومة للإسراع بتفعيل قرار استيفاء الضرائب والرسوم المفروضة على التجار من مستوردي المواد الغذائية ( الرز , القمح , السكر , الزيوت النباتية ).

وأضاف, الزاملي بحسب البيان ان مجلس النواب داعم لكل الشركات الانتاجية التي تقف مع المواطن في ظل ازمة ارتفاع الاسعار , مبديًا حرص السلطة التشريعية على توفير البيئة والمناخ المناسبين لعمل شركات القطاع الخاص والمستثمرين وتشجيعهم على العمل والانتاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي