امنرئيسيمحلي

إلقاء القبض على عدة متهمين بسرقة أموال ومصوغات ذهبية وأخرى بتجارة الاعضاء البشرية في بغداد

بغداد24 ـ العراق

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد اليوم 8 أيلول 2021 , عن إلقاء القبض على عدة متهمين سرقة أموال ومصوغات ذهبية وأخرى بتجارة الاعضاء البشرية في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه : إن مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، مكتب مكافحة اجرام الحرية تمكنت من القبض على متهمة بسرقة مبلغ (8 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية بقيمة 4 ملايين دينار) وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات .

وتمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام حسينية المعامل من القبض على متهم بسرقة مبلغ (15 مليون دينار) من داخل محل تجاري وفق احكام المادة 444 من قانون العقوبات .وتمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام الدورة من القبض على متهمة بسرقة مبلغ (5 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية) من احد المواطنين وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات .

في حين تمكنت مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان من القبض على متهم بسرقة مبلغ (12 مليون دينار) من داخل احد الدور السكنية ضمن القاطع وفق احكام المادة 446 من قانون العقوبات .

الى ذلك تمكنت مفارز مكتب الرصافة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتجارة الاعضاء البشرية من القبض على متهمة بتجارة وبيع الاعضاء البشرية وفق احكام المادة 17 من قانون تجارة الاعضاء البشرية .


هذا وقد تم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحقهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي