رئيسيسياسةشريط الاخبارعاجل

الصدر : بات “حل البرلمان” مطلبًا شعبيًا وسياسيًا ونخبويًا لا بديل عنه

بغداد24 ـ العراق

جدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت 6 آب 2022، تمسكه في المطالبة بحل مجلس النواب العراقي والذهاب إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة في البلاد.

وذكر الصدر في تغريدة له عبر تويتر تابعتها بغداد24:”جاءت ردود إيجابية فيما يخص (حل البرلمان) وتجاوب شعبي وعشائري ومن الأكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني وخطباء المنبر الحسيني بل ومن بعض علماء الحوزة العلمية الشريفة ومن بعض القيادات السياسية الكوردية والسنية بل والشيعية أيضًا”.

وشكر الصدر من ساند فكرة حل البرلمان، قائلا “أدعوهم لوقفة جادة لإنقاذ العراق من أنياب الفساد والتبعية ولكي نقوم بتصحيح مسار العملية السياسية التي أضرت بالعباد والبلاد”.

وأضاف, “فتعالوا الى كلمة سواء والى أفعال جادة وحقيقية ولنبتعد عن الحوارات الهزيلة فالعراق بحاجة الى الأفعال لا الأقوال”.

وأشار الصدر, إلى أن “الشعب يصبو إلى الإصلاح الحقيقي الذي ينقذهم مما هم فيه من معاناة لم يعد الصبر عليها محمودًا”.

وأوضح, “ليعلم الجميع أن الثوار مستمرون بثورتهم حتى تحقيق المطالب ولن يتنازلوا على الإطلاق فهي فرصتهم الوحيدة والأخيرة، فاستمروا أيها الأحبة حتى تحقيق المطالب وأنا معكم أيها الشعب الأبيّ للضيم كإمامه الحسين”.

وأضاف, زعيم التيار الصدري بالقول “بات (حل البرلمان) مطلبًا شعبيًا وسياسيًا ونخبويًا لا بديل عنه. ولتسكت كل أفواه الفاسدين أينما كانوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي