رئيسيسياسةشريط الاخبار

الكاظمي يزور دار العطاء لرعاية المسنين ويضع حجر الأساس لمبناها الجديد

بغداد24 ـ بغداد

زار رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، دار العطاء لرعاية المسنين ووضع حجر الأساس لمبناها الجديد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، أجرى زيارة تفقدية لدار العطاء لرعاية المسنين في منطقة الرشاد شرق بغداد”، لافتاً إلى أن “الكاظمي وضع حجر الأساس للمبنى الجديد للدار، الذي سيشيد بدعم من البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف ضمن مبادرة صندوق المبادرات المجتمعية (تمكين)، وبالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء”.

وأكد الكاظمي أن “هذه الخطوة تأتي من أجل تقديم العرفان لهذه الشريحة التي خدمت العراق، وقدمت العطاء في مختلف الوظائف أو الأدوار، ولها الحق الآن في الرعاية والاهتمام، وأن هذه الدار ستشيد وفق أفضل المواصفات المطلوبة خدمة لشريحة المسنين”.

وأضاف البيان، أن “الكاظمي اطلع على أحوال النزلاء وأوضاعهم ومستوى الرعاية المقدمة لهم”، مبينا أن “رئيس الوزراء التقى بالكادر المشرف على تأمين الخدمات لنزلاء الدار، وقيّم أداءهم الإنساني عالياً، مؤكداً أهمية الرعاية المعنوية والمادية والصحية المقدمة للمسنين، ووجه بتلبية احتياجاتهم، والوقوف على طلباتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي