رئيسيسياسةشريط الاخبار

الكاظمي يوجه بتجاوز البيروقراطية وتقديم الخدمات للمواطنين في المثنى

بغداد24 ـ المثنى

وجّه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس 3 آذار 2022، بتجاوز البيرقراطية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في محافظة المثنى.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه: أستقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، محافظ المثنى وعددًا من أعضاء مجلس النوّاب عن المحافظة، فضلًا عن عدد من الطلبة الخريجين من أبناء المحافظة.

واستمع, الكاظمي إلى عرض شامل عن أوضاع المحافظة من الناحيتين الإدارية والخدمية، وسير عمل الدوائر المعنية بتقديم الخدمات واحتياجات المواطنين.

واطّلع, على أهمّ المعوّقات والعقبات التي تواجه عمل هذه الدوائر والمشكلات التي يواجهها أبناء المحافظة في مختلف النواحي المعيشية والاجتماعية.

ووجّه, الكاظمي الجهات الحكومية بتلبية احتياجات المحافظة، وتقديم التسهيلات الضرورية لتجاوز أي عقبات في إنجاز المشاريع التي تنتظرها المحافظة، فضلاً عن تجاوز العقبات البيروقراطية نحو تقديم أفضل الخدمات لمواطني المثنى.

وأكد, أن محافظة المثنى عزيزة على قلوبنا بشيوخها وأهلها، والأمر يتطلب التعاون معًا لمواجهة التحديات العديدة،موضحًا أن التداعيات عديدة، ويحتاج التخطيط إلى وقت لتصحيح الأوضاع وتجاوز العقبات وهذا ما تعمل عليه الحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي