شريط الاخبارمحلي

الوطنية للاستثمار: استئناف المفاوضات مع شركة هانوا الكورية لانجاز الوحدات السكنية بمجمع بسماية

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار, اليوم الأربعاء 10 آب 2022, عن استئناف المفاوضات مع شركة هانوا الكورية لانجاز الوحدات السكنية بمجمع بسماية.

وذكرت دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة الوطنية للإستثمار ببيان تلقت بغداد24 نسخة منه, ان الهيئة الوطنية للاستثمار اليوم الإربعاء شهدت أستئناف المباحثات المشتركة برئاسة سها داود نجار رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار والجانب الكوري ممثلاً بمدير شركة هانوا المنفذة لمشروع بسماية والوفد المرافق له وحضور المعنيين عن الجوانب القانونية والمالية والفنية للمشروع من الطرفين .

وأضافت الدائرة, ان المفاوضات تضمنت إستعراض كافة النقاط الخلافية التي أدت الى توقف العمل في المشروع منذ العام 2019 وما ترتب عليه من زيادة كبيرة بالطلب على الوحدات السكنية في المشروع من المستحقين والراغبين بالشراء وإيجاد المعالجات القانونية والمالية التي تضمن إستمرار وديمومة المشروع بكامل طاقته البالغة ( 100 الف ) وحدة سكنية وبما يسهم بتلبية جزء من الحاجة المتزايدة للسكن .

وأكدت, أن اليوم الأول من المفاوضات تميز برغبة جادة للطرفين للمضي قدمًا بالمشروع وتجاوز كافة الإشكالات التي تسببت بتأخر تنفيذ المشروع وفقاً للجداول الزمنية المخططة له .

واشارت, الى أن ذلك يمثل بادرة أمل للرغبة الصادقة وحسن النوايا لإستئناف العمل في المشروع من الجانبين مع ضمان حقوق الحكومة والمواطن العراقي سوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي