رئيسيمحليمنوعات

انطلاق موبايل آيفون 15 في اربيل واليوتيوبر ژير زياد أول مقتنيه

بغداد 24 – العراق

اربيل – أمجاد ناصر

شهدت محافظة اربيل انطلاق مبيعات موبايل آيفون 15 ( iPhone 15 ) وسط حضور جماهيري كبير جاء لأقتناء الاصدار الجديد من شركة Apple الذي قامت بتوفيره للشرق الاوسط وتم الاعلان عنه في مؤتمر صحفي في شركة iCenter اربيل  .

وقال ماهر حسن مدير التسويق  في شركة iCenter اربيل : نحن الوكيل الرسمي لشركة Apple , نعلن عن توفر جميع موديلات جهاز الآيفون في جميع فروعنا في العراق , الذي يتميز بمواصفات جدا راقية من ناحية الاداء و السرعة و الدقة العالية بالتصوير مع منفذ الشحن من نوع  Type Cو حجم الذاكرة TB 1  , ومواصفات عديدة ستذهل كل شخص يرغب باقتنائه لانه جهاز متكامل و أحدث هواتف شركة ابل , و نحن سعداء بتوفير الجهاز تزامنا مع طرحه في الاردن ولبنان .

كما اكد اول مقتني للجهاز , اليوتيوبر ژير زياد : انا جدا سعيد لاني أستطعت شراء واقتناء آيفون 15 , من شركة iCenter اربيل , وسعادتي لاني كل سنة مواظب على شراء الموديل الحديث لوجود مواصفات عالية الدقة والمتانة فيه تولأم عملي كيوتيوبرز , خاصة بدقة التصوير و اضافة منفذ الشحن نوع  Type Cمما يساعد على العمل لمدة طويلة بدون توقف . و اكثر ما ميز الحفل انطلاق مبيعات جهاز الآيفون 15 نظام الطوابير من المواطنيين التي جاءت لاقتنائه وهذا ما يدل على ثقافة و وعي المواطن العراقي و الكردستاني باحترام النظام و تطبيقه دون الاستعانه بالاجهزة الامنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي