شريط الاخبارعاجلمحلي

بينهم إيرانيون..إصابة 64 زائرًا نتيجة إندلاع حريق بفندق في النجف

بغداد 24 _ بغداد

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الثلاثاء بإصابة 64 زائرًا بينهم ايرانييين نتيجة إندلاع حريق بفندق في محافظة النجف.

فيما أعلنت مديرية الدفاع المدني عن إخمادها الحريق وإنقاذ النزلاء من الجنسيات المختلفة داخل فندق مكون من سبعة طوابق في المدينة بمحافظة النجف الإشراف بإشراف السيد مدير المحافظة العميد محمد جاسم محمد.

وأضافت المديرية، ان فرق الدفاع المدني استنفرت ودفعت بثقل المحافظة من فرق اطفاء تخصصية واخرى ساندة بكامل طواقمها مع زج عجلة السلم ذات الاستخدام المزدوج إنقاذ وإطفاء لتحكم سيطرتها الكاملة على امتداد النيران داخل الفنادق بالتزامن مع تنفيذ عمليات الإسعاف للمختنقين من النزلاء نتيجة شدة الانبعاثات الغازية جراء الحريق مع نقل الحالات الطارئة الحرجه الى المستشفى لتلقي العلاج فيها.

وأوضحت، ان مديرية الدفاع المدني اتخذت جمله من الاستعدادات ونشرت فرق الإطفاء بالقرب من المدينة القديمة بمحافظة النجف الاشرف في وقت سابق بهدف تأمين الزائرين مع اقتراب ساعات زيارة العاشر من محرم كذلك حذرت اصحاب الفنادق والأسواق التجارية بضرورة الالتزام بأجراءات السلامه والتأكيد على رفع المخالفات واحالة المخالفين منهم الى جلسة الفصل حسب قانون الدفاع المدني.

وبينت، الدفاع المدني طلب بفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر داخل الفنادق ومحاسبة المقصرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي