رئيسيشريط الاخبارعاجلمنوعات

تامر حسني يكشف سرًا من أسرار نجاحه

بغداد 24 _ بغداد

كشف الفنان المصري تامر حسني عن سر من أسرار نجاحه المهني، ألا وهو الاقتداء بالأشخاص الناجحين والاعتماد عليهم خلال المسيرة المهنية.

وشدد حسني على أهمية ذلك، فبرأيه أن الإنسان يستمد القوة والمثابرة من الأشخاص الذين يحبهم، كما أنه يتأثر بهم وبخطواتهم فيحقق نجاحًا باهرًا.

وكتب بمنشور عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام”: “(اللي ملوش كبير يشتريله كبير).. مقولة جميلة بس أنا من خلال رحلتي وقد ايه في قوه جبارة الانسان بيستمدها من اللي بيحبهم بكل جوارحه.. طبعاً كلامي عن النجاح العملي في العمل اللي تحبه.. فحبيت أقول المقوله بطريقه تانية وهي: (اللي ملوش مثل أعلى.. يشتريله مثل أعلى)”.

وأضاف أن الإنسان يمكنه أن ينجح دون الاقتداء بأشخاص ناجحين، إلا أن وجودهم يساعده على التركيز في هدفه أكثر، ودراسة خطوات تحقيقه بشكل أفضل، كما يساعده على تخطي الأزمات وتنمية طموحه.

معقبًا: “والله والله والله لما بتحب حد ناجح وتتأثر برحلته أو طريقته ونجاحه، فعلًا بتقدر تبقى زيه وممكن أحسن كمان”.

وأوضح أنه ليس من الضروري الاقتداء بأشخاص ناجحين من المجال العملي ذاته، فيمكن لكل شخص طموح أن يقتدي بشخص ناجح من مجال عملي مختلف، ويطبق خطوات نجاحه على مسيرته الشخصية.

وأشار إلى أنه تطرق للحديث عن هذا الأمر، لأنه يحب مشاركة تجاربه وما تعلمه مع متابعيه وجمهوره، معلقًا: “ده كان كلام من واقع تجربتي ورأيي الشخصي.. ربنا يوفقكم كلكم وتوصلوا لأبعد من أحلامكم وتبقوا إنتوا كمان مثل أعلى لناس بعدكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي