شريط الاخبارعربي ودولي

تايلند تعلن عن قيود جديدة في بانكوك والمحافظات الأخرى





بغداد 24 ـ تايلند

بانكوك (رويترز) – أعلنت تايلاند يوم الأحد عن قيود جديدة تتمحور حول عاصمتها في محاولة لمواجهة أسوأ تفشي لفيروس كورونا في البلاد. تشمل الإجراءات الجديدة ، التي سيتم تنفيذها لمدة 30 يومًا اعتبارًا من يوم الاثنين ، حظر تناول الطعام في المطاعم في بانكوك ، العاصمة ، وخمس مقاطعات مجاورة ، وفقًا لوثيقة نشرت في الجريدة الملكية للبلاد.

وقالت الوثيقة إنه يجب إغلاق مراكز التسوق في بانكوك والمقاطعات الخمس بحلول الساعة 9 مساءً ، وسيتم حظر الحفلات أو الاحتفالات أو الأنشطة التي تنطوي على تجمع لأكثر من 20 شخصًا لنفس المدة. وقالت أيضا إنه سيتم إغلاق مواقع البناء في المناطق الست وسيتم إغلاق معسكرات العمال لاحتواء التجمعات.

وجاء هذا الترتيب بعد ظهور المزيد من التجمعات في معسكرات البناء في العاصمة ، التي تضم 575 موقعًا يؤوي حوالي 81 ألف عامل. منذ مايو ، تم العثور على 37 مجموعة في مخيمات بانكوك. اقرأ أكثر وقالت الوثيقة إن السلطات ستقيم نقاط تفتيش في بانكوك والمقاطعات الخمس للحد من السفر ونقل عمال البناء ،

مضيفة أنه ستكون هناك أيضا نقاط تفتيش في المقاطعات الأربع الجنوبية بالبلاد بالقرب من ماليزيا.

حيث انتقد مستخدمو الإنترنت توقيت الإعلان وقالوا إنهم فوجئوا بالإجراءات الجديدة. قال رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا يوم الجمعة إنه يريد تجنب كلمة الإغلاق وأن أنشطة وأنشطة محددة سيتم استهدافها لاحتواء الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي