رئيسيرياضةمحليمنوعات

حمودي ودرجال يهنأن أدارة وجماهيرالسفانة بعودته الى الممتاز و الفرطوسي يؤكد دعمه المتواصل

بغداد 24  – العراق

البصرة – امجاد ناصر

تغلب فريق نادي الميناء على مستضيفة فريق نادي المصافي بثلاثة اهداف دون رد في المباراة المصيرية لعودة الميناء الى الدوري العراقي الممتاز بعد هبوطه في الموسم السابق الى الدرجة الاولى بسبب التخبطات الادارية التي عصفت بتاريخه العريق .

و افتتح تسجيل الاهداف اللاعب  حيدر سالم في الدقيقة 22 ثم جاء الهدف الثالني بتوقيع اللاعب محمد اوتارا في الدقيقة 27 و ينهي اللاعب ديو غو دوس سالتوس النتيجة بالهدف الثالث بالدقيقة  40 , وبهذه النتيجة استطاع سفانة الجنوب الموج الازرق يتصدر مجموعته الثانية برصيد 46 نقطة بفارق نقطة عن و صيفه فريق نادي ديالى الذي تغلب على فريق الناصرية لكنه لم يضمن التأهيل الى الممتاز  .

وحقق الميناء 13 فوزاً وتعادل في 7 مباريات ، و تلقى خسارتين , وسجل لاعبو فريقه 38 هدفاً ، و اعتبر كأفضل خط هجوم ، وثاني أفضل خط دفاع إذ تلقت شباكه 15 هدفاً.

ووجّه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ، عدنان درجال ، تهنئة لإدارة نادي الميناء والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة عودته إلى الدوري الممتاز مع امنياته

بالنجاح لفريق الميناء والتوفيق له في الموسم المقبل ، ليكون من علامات القوة والتفوّق وتطوير المنافسة في الدوري .

كما هنأ رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ادارة و جماهير الميناء بالعودة السريعة الى الدوري الممتاز المكان الذي يستحقه الفريق العريق .

فيما بارك رئيس الهيأة الادارية لنادي الميناء الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي , للجماهير الوفية التي قطعت المسافات لمؤازره فريقها وثمن جهود و مثابرة  لاعبيه و الكادر التدريبي بقيادة المدرب الكبير باسم قاسم , على هذا الانجاز المستحق لتاريخ واسم الميناء العريق مؤكدا بان الدعم متواصل من الشركة العامة للموانئ و الهياة الادارية للنادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي