امنتقاريررئيسيمحلي

شرطة البصرة : حملة امنية للقبض على المطلوبين للعدالة وتجار المشتقات النفطية

بغداد 24 ــ العراق

البصرة  ــ غصون سلمان

نفذت مفارز شرطة البصرة , عمليات تحر ومطاردة لعدد من المتهمين المطلوبين للقضاء ، و مطاردة مهربي و تجارة المشتقات النفطية الغير مشروعة .

واكد إعلام شرطة البصرة في بيان له : بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة البصرة والمنشات اللواء الحقوقي علي عدنان عبدالحميد , أسفرت عمليات التحر و المطاردة عن اعتقال ٢٩ متهماً بقضايا جنائية مختلفة ، من خلال تنفيذ أوامر قبض قضائية بحقهم ، بعد إجراء حملات أمنية في الأسواق والأماكن العامة والخاصة وتحر ومداهمة بحق مطلوبين للقضاء .

كما تمكنت مفارز مركز شرطة ام قصر التابع الى قسم شرطة الزبير ، من اعتقال اربعة متهمين للمتاجرة الغير مشروعة بالمشتقات النفطية ، وقيامهم بتحوير خزان عجلة للحصول على كمية كبيرة من زيت الغاز (الكاز) وتفريغها في عجلة اخرى لغرض تهريبها. وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم واحالتهم الى القضاء.

وعلى صعيد متصل , اعتقلت شرطة سفوان متهم مطلوب بجريمة السرقة والنصب على مندوبي التوصيل بسرقة المصوغات الذهبية ومواد اخرى , بعد قيام المتهم باستدراج مندوبي التوصيل لبيع الذهب الى داخل الأحياء السكنية وسرقة المصوغات الذهبية بحجة مشاهدة ذويه لها ، ويقوم بالهروب بين الدور السكنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي