رئيسيسياسةشريط الاخبار

عصائب أهل الحق تتبرأ من المتهم بعمليات القتل والاختطاف في ميسان

بغداد24 ـ ميسان

أعلنت حركة “عصائب أهل الحق”، اليوم السبت 12 شباط 2022، براءتها من “حسن طراد غليم الكناني” المتهم بتنفيذ عمليات قتل واختطاف في محافظة ميسان جنوبي العراق.

وذكرت الحركة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه: نعلن دعمنا “الكامل لإجراءات الاجهزة الامنية في المحافظة لتنفيذ اوامر القبض الصادرة بحق المطلوبين بجرائم القتل والاغتيال والخطف دون النظر الى انتماءاتهم الجهوية او العشائرية”.

وأضاف البيان, إلى أن “الشخص الذي ادعى بعض المدونين المعروفين بدورهم المشبوه في وسائل التواصل الاجتماعي انتمائه للحركة والمدعو (حسن طراد ) ليس لديه أي انتماء رسمي لحركتنا ،وليس لنا اي علاقة به وسبق ان ادعى ذلك وصدرت براءة منه قبل عامين بتاريخ 10 شباط 2020”.

ودعت الحركة, “الاطراف كافة الى اعلان دعمها ووقوفها سياسيًا وإعلاميًا واجتماعيًا مع قواتنا الامنية والمؤسسة القضائية ، وألّا تسمح للصفحات او القنوات او المدونين الذين يدعون الانتماء لهم بتضليل الرأي العام بنشر الأكاذيب والصاق التهم جزافًا ودون دليل وهم بذلك الفعل من حيث يشعرون او لا يشعرون يخدمون مشروع اذكاء الفتنة بين ابناء الوطن الواحد”.

وطلبت الحركة, “من الجميع توخي الدقة وعدم الانجرار وراء الشائعات والاكاذيب المضللة” .

وكانت خلية الاعلام الأمني قد اعلنت في وقت سابق من اليوم إلقاء القبض على المجرم (حسن طراد غليم) المسؤول عن تنفيذ العديد من عمليات الاغتيالات والخطف وارهاب المواطنين في ميسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي