شريط الاخبارمحلي

عمليات بغداد تعلن استمرارها بفتح الطرق وإزالة التجاوزات في بغداد

بغداد24 ـ بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد, اليوم الأحد 3 نيسان 2022, عن استمرارها بفتح الطرق ورفع الكتل الكونكريتية في عدد من المحلات والازقة وإزالة التجاوزات في بغداد.

وذكرت إعلام القيادة في بيان تلقت بغداد24 نسخة منه, تستمر قيادة عمليات بغداد وضمن خططها المرسومة للتخفيف عن كاهل المواطنين وتقليل معاناتهم خلال حركتهم اليومية في طرقات العاصمة بغداد, مُبينة انه جاء ذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت, ان لجنة “فتح الطرق ورفع التجاوزات” وبجهود مميزة واصلت عملها في جانبي الكرخ والرصافة، وذلك من خلال رفــع الكــتل الكـونكريتية وفتح الـطرق المغلقة منذ سنوات لـدواعي امنية وتلبيتًا لمناشدات المواطنين الواردة على صفحة (facebook) والخاصة بقسم اعلام القيادة.

وبينت, ان الجهد الهندسي للواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية باشرت بإشراف مباشر من اللّجنة اعلاه برفع الكتل الكونكريتية وفتح الطرق الفرعية الموازية لخط سريع صلاح الدين والبالغ عددها (١١) فرع ضمن محلة ٨١١ في منطقة حي العامل وسيتم فتح المحلة ٨٠٧ كمرحلة ثانية قريبًا، كما تم فتح اربعة ازقة فرعية في منطقة الشرطة الخامسة محلة (867) وهي (٢١-٢٣-٣١-٦٨).

وفي سياق متصل استمر الجهد الهندسي/قيادتنا وبالاشتراك مع مفارز من (بلدية الاعظمية، نجدة الاعظمية) من رفع (٣٠) كتلة كونكريتية ضمن المحلات (306، ٣٠٤) الازقة(٤٧،٦) حي المغرب في منطقة الاعظمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي