رياضة

كومان يؤكد ان الليغا ستكون مثيرة حتى النهاية

أكد المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن الدوري الاسباني “الليغا” سيكون مثيراً حتى النهاية، وذلك بعد الفوز 1-0 على بلد الوليد.
وقال كومان في المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب كامب نو، عن معاناة البرسا خلال اللقاء: “في الشوط الأول، افتقرنا إلى أشياء أكثر من خلق الفرص في الهجوم، لم نكن كذلك جيدين في وقت بدء اللعب من الخلف والضغط في الأمام، رأيت برشلونة بطيئاً ومتعباً، ولهذا السبب قمت بتغيير نظام اللعب في نهاية الشوط الأول”.
وأوضح المدرب الهولندي أن “فريقه افتقر إلى النضارة، ربما بسبب فترة التوقف الدولي”، مشيراً إلى أنه “إذا عاد الفريق إلى مستواه السابق، فإنه سيكون قادراً على الفوز بالمباريات من أجل المنافسة على لقب البطولة، رغم الصورة السيئة التي أظهرها أمام بلد الوليد”.
وعندما سئل عما إذا كان سيحظى بخدمات ديمبيلي الموسم المقبل، بعد تحسن أدائه الأشهر الأخيرة، أضاف: “لاعب مهم، مسيرته هذا الموسم جيدة جداً، وقد تحسن بدنياً كثيراً، الأمر الجوهري كان الانتظام، وإذا كان الأمر يعتمد علي، فأنا أريده أن يبقى معنا”.
وتابع أن “هناك لحظات في الحياة تكون فيها محظوظاً، وآخرون تكون فيها غير محظوظ، لكن الفريق بحث عن الهدف، ويجب أن نسلط الضوء على عقلية الفريق الذي كان دائماً يبحث عن النقاط الثلاث”.
ويبتعد برشلونة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر اتلتيكو مدريد، الذي خسر أمس امام اشبيلية بهدف دون رد.

متابعة- بغداد 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى ازالة ايقاق الاضافة لاستخدام الموقع ، الموقع محمي